منتدى الزيرسالم

يقول الزير ابو ليلى المهلهـل انا لي في الوغا عزما قويـا سباع الغاب خافت من قتالـي و تخشاني و لم تقـدر عليـافاذهب يا كليـب و لا تبالـي و احكـم بالقبائـل سـويـا بقيةفان جارت بنو بكر وخانت فـلا اتـرك اخــي منـهـم


    خدمة ال7 نجوم تقدم للجماهير الإماراتية في خليجي 19 !!

    شاطر

    الكاسر

    عدد الرسائل : 9
    تاريخ التسجيل : 22/12/2008

    خدمة ال7 نجوم تقدم للجماهير الإماراتية في خليجي 19 !!

    مُساهمة  الكاسر في الإثنين ديسمبر 29, 2008 12:10 am

    ذلل إتحاد الكرة الإماراتي كافة الصعاب التي من شأنها ان تعرقل سفر أو حضور جماهيره إلى العاصمة العمانية الشقيقة "مسقط" وذلك لمؤآزرة منتخبها الوطني خلال مشاركة في بطولة خليجي 19 .
    حيث أعلن ناصر اليماحي-رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة - باتحاد الكرة عن إعتماد تخصيص 12 ناقلة مجهزة كاملاً بكافة وسائل الراحة للجماهير الراغبة لحضور مباريات الأبيض الإماراتي (ذهاباً وإياباً) بالإضافة إلى توفير الوجبات الغذائية اللازمة وتذاكر دخول المباريات،ووعد اليماحي بزيادة عدد الناقلات حال اضطروا لذلك.
    ومن جانبه لم تخفي الجماهير الإماراتية سعادتها من تلك البادرة والتي وصفوها بأنها لم تصبح غريبة على إدارة اتحاد الكرة الإماراتي برئاسة سعادة /محمد خلفان الرميثي هذا الشخص الذي دائماً وأبداً ما يسعى إلى تسهيل وتذليل أي عوائق من شأنها أن تحول إلى عدم متابعة الجماهير لمنتخبها سواءً داخل أو خارج الدولة.
    وبذلك وبعد خدمة ال7 نجوم التي قدمها إتحاد الكرة،فإنه لا وجود لأي أعذار للشارع الرياضي الإماراتي على عدم تواجده في العاصمة الجميلة والهادئة "مسقط".

    ما يهزك ريح

    عدد الرسائل : 5
    تاريخ التسجيل : 29/12/2008

    رد: خدمة ال7 نجوم تقدم للجماهير الإماراتية في خليجي 19 !!

    مُساهمة  ما يهزك ريح في الإثنين ديسمبر 29, 2008 12:04 pm

    بالتوفيق
    للأبيض

    و امنتياتي بمؤازرة كبيرة للجماهير في عمان


    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 3:09 pm